خصم ماماز اند بابازالأسئلة المتكررة
الدفع
• ما هي خيارات الدفع؟
نقبل العديد من طرق الدفع على موقعنا الإلكتروني: بطاقة الائتمان / الخصم ،والشيك الإلكتروني والنظام. PayPalبعد تقديم طلبك ،يمكنك اختيار الدفع بوسائل دفع مختلفة. نقدًا عند التسليم ،على سبيل المثال ،يسمح لك بالدفع عند استلام الطلب.. .
إذا كان لديك قسيمة نقود ،فلا يمكنك استخدامها إلا في المتجر..
• توجد مشكلة في الدفع
اتصل بفريق خدمة العملاء لدينا على
xxx@gmail.com للاتصال بي من داخل المملكة العربية السعودية ،يمكنك الاتصال على الرقم 97180088822+. يمكنك أيضًا مراسلتي عبر البريد الإلكتروني من خلال إكمال هذا النموذج هنا.
• لدي سؤال بشأن رمز قسيمة الشراء
إذا كنت تواجه مشكلات مع رمز القسيمة ،فاقرأ الشروط والأحكام للتأكد من أنك تستخدمه بشكل صحيح..
لديك دائمًا خيار الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على يمكنك الاتصال بهذا الرقم من داخل المملكة العربية السعودية. يمكنك أيضًا مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني من خلال إكمال النموذج هنا.
• لم أسترد أموالي بعد
سنبدأ عملية استرداد الأموال بمجرد إرسال المنتج إلينا. بمجرد أن نتحقق من أن المنتج في حالته الأصلية ،ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني. واستنادًا إلى طريقة الدفع الأصلية ،يجب أن تسترد أموالك في غضون 5-15 يومًا. يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على يمكنك الاتصال بهذا الرقم من داخل المملكة العربية السعودية. يمكنك أيضًا مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني من خلال إكمال النموذج هنا.
• لم أتلقَ نقاط آمبر الخاصة بي
لكسب نقاط مقابل عملية شراء ،يجب عليك ربط حساب Amber الخاص بك بحساب Mamas & Papas الخاص بك. إذا كنت تستخدم خدمة السداد كزائر ،فلا يمكنك ربح نقاط ،لأنها تُمنح فقط للمشتريات المدفوعة بالكامل. وإذا كنت ترغب في ربط معاملة سابقة بحسابك على Amber ،فيمكنك القيام بذلك في غضون ما يصل إلى 30 يومًا من تقديم الطلب. بعد 15 يومًا من المعاملة ،ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تحتوي على رقم حساب أمبر الخاص بك.
assist@myamber.ae https://www.goldencouponz.com/store/mamas-and-papas/